Music Player

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

شريعة الله أم شريعتكم ؟؟





و الله لا أخشى من تطبيق الشريعة الإسلامية و لكن أخشى ممن سيقوم بتطبيقها لأنه غالبآ لا يفهم شرع الله و يحتاج إلى تعلم الشرع و كيفية تطبيقه و متى و توفير الظروف المناسبة لتطبيقه و كيف سيطبق الشرع على نفسه أولآ ..
لا أخشى من شريعة نبيى محمد بن عبد الله و عمر بن الخطاب " الفاروق " و عمر بن عبد العزيز و صحابة النبى و الخلفاء الراشدين

لكنى كمسلم أخشى من شريعة محمد بديع و الكتاتنى و مرسى و العريان و صفوت حجازى و خالد عبد الله و ياسر البرهامى و البلكيمى الكذاب و على ونيس و عبد المنعم الشحات و حازم صلاح أبو اسماعيل و وجدى غنيم و عبد الله بدر و
محمد الكردى و أبو إسلام و  أم أيمن و صبحى صالح و حسن البرنس و
عاصم عبد الماجد و .....
إين أنتم من الإسلام و إين أنتم من الشريعة؟؟
طبقوا شرع الله على أنفسكم الأول .. لأنكم أول من شوهتم الإسلام بكذبكم و أنتهازيتكم و صفقاتكم و مؤامراتكم و سفالتكم و خيانتكم .. أفعالكم تدل انكم تجار دين ليس أكثر و تتسترون خلف رداء و عباءة الدين للوصول إلى مكاسب سلطوية و سياسية و مغانم دنيوية ليس إلا ..

فلا أخشى شرع الله " ربى و ربكم " و لكن أخشى من شريعتكم التى لا يعلمها و لا يفهما غيركم و ما أنزل الله بها من سلطان ..
ببساطة لا نثق فيكم لتكونوا أولياء علينا و على أموالنا و على اعراضنا و على أرواحنا .. لا نعلم من يخطط لكم و من يمولكم و مصادر ثرواتكم الطائلة التى تنفقونها فى الانتخابات  و لا تقولوا " هذا من فضل ربى " ..

 تعليقى على مليونية تطبيق الشريعة و كأننا و أبائنا و اجدادنا كفار و أنتم فقط اللذين تحتكرون الإسلام و كأننا لسنا مسلمين !!
تريدون تطبيق شريعة حازم صلاح ابو اسماعيل ، و وجدى غنيم اللى بيطلع يردح و يتلفظ بألفاظ لا تليق بأسم مسلم قبل أن يكون داعية !!..
و شريعة الاخوان التى حرمت التعامل مع الصهاينة و هم يتعاملون ، و حرمت الربا و القروض و هم يقترضون بالربا !!

ما لكم كيف تحكمون
قبل الثورة كنت أشارك معهم فى تظاهراتهم و أهتف هتافاتهم " سلحونا سلحونا و على الأقصى و أبعتونا " و " أفتحوا لينا الحدود " و " على القدس رايحيين شهداء بالملايين " و " مطالبنا غلق سفارة و طرد سفير " و مبارك عميل و خائن و كامب ديفيد باطلة و بعد توليهم السلطة أن مبارك لم يكن هو العائق فى طريقهم أو هو المانع بل هم نفس أسلوب مبارك و لم يتغير شيئ ومرسى أرسل سفيرآ لأسرائيل و كلكم قرأ خطابه لشيمون بيريزو كان خطاب كله حب و تودد  علمآ أن إسرائيل تحاربنا بكل ما أوتيت من قوة برآ و بحرآ و جوآ و زراعيآ و صناعيآ و تكنولوجيآ حتى ثرواتنا البترولية التى فى عرض البحر بتسرقها حاليآ و هل هذا يتفق مع شعاراتهم قبل وصولهم للسلطة و شعارهم و أعدوا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
محمد مرسي رئيس الجمهورية
صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل
عزيزي وصديقي العظيم..

لما لي من شديد الرغبة في أن أطور علاقات المحبة التي تربط لحسن الحظ بلدينا، قد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيرا فوق العادة، ومفوضا من قبلي لدي فخامتكم، وإن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته في المناصب العليا التي تقلدها، مما يجعل لي وطيد الرجاء في أن يكون النجاح نصيبه في تأدية المهمة التي عهدت إليه فيها.

ولاعتمادي على غيرته، وعلى ما سيبذل من صادق الجهد، ليكون أهل لعطف فخامتكم وحسن تقديرها، أرجو من فخامتكم أن تتفضلوا فتحوطوه بتأييدكم، وتولوه رعايتكم، وتتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة، ما يبلغه إليكم من جانبي، ولا سيما إن كان لي الشرف بأن أعرب لفخامتكم عما أتمناه لشخصكم من السعادة، ولبلادكم من الرغد.

صديقكم الوفي
محمد مرسي

تحريرا بقصر الجمهورية بالقاهرة
في 29 شعبان 1433
19 يوليو 2012
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/559569_476230199093516_1708747483_n.jpg

وقت الثورة قادة الأخوان تركوا الميدان و ذهبوا يتفاوضوا مع عمر سليمان و المجلس العسكرى و قاموا بأبرام صفقاتهم المشبوهة و التى اعترف بها بعد ذلك كثير من قياداتهم كــ صفوت حجازى و هذا غير ان افعالهم تثبت ذلك بعد تعهد الرئيس محمد مرسى بحماية طنطاوى و عنان و عدم المساس بهم !!

صفوت حجازى يعترف بصفقة الاخوان مع الجيش بأن يسلمهم الحكم مقابل عدم فتح ملفات الفساد و محاكمة الفاسدين

http://www.youtube.com/watch?v=EWe_0X6TGZ8
علمآ أن رسولنا الكريم قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، و أيم الله ، لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها » [رواه البخاري]

لعن الله قومآ ضاع الحق بينهم
 و صحابة الرسول قالوا :
اقواكم عندي الضعيف حتى اخذ الحق له واضعفكم عندي القوي حتى آخذ الحق منه
عندما تولى أبوبكر الصديق (رضي الله عنه) الخلافة، اعتلى المنبر وخطب في الناس فقال .
أيها الناسُ: إِنِّي قد وُلّيتُ عَليكم ولَسْتُ بخيرِكم، فإِن رأيتُمُوني على حَقٍّ فأعينوني وِإن رأيتموني على باطلٍ فَسَددُونِي، أطيعوني ما أطعتُ اللّه فيكم فإِن عصيتُه فلا طاعةَ لي عليكم، ألا إِنَّ أقواكُم عندي الضعيفُ حتى آخذَ الحقَّ منه، وأضعَفَكم عندي القويُّ حتى آخذَ الحقَ له. أقولُ قولِي هذا واستغفرُ اللّه لِي ولكم.
هل أنتم ملائكة لا تخطئون و كل الشباب و معارضينكم خطأ و أنتم فقط على صواب و على حق ؟؟
إليست هذه هى الشريهة الإسلامية يا أخوان و لكنكم تريدون تطبيقها على ناس و ناس لأ !!

المشكلة الحقيقية اننا لا نثق فيهم أطلاقآ و نعتبرهم بيأكلوا عيش بذقونهم .. زى ما فيه بنات ليل بتأكل عيش بجسمها .. مفيش فرق بينهم " أختلاف فى السلعة " مش اكتر ..

واحد زى الشيح المحلاوى لما قامت الثورة احنا الشباب اللى طلعناه تانى للمنبر الذى حرم منه و قال يا شباب الثورة و لما اختلفنا مع الاخوان قال علينا ليبراليين و علمانيين كفرة .. فى لحظة كفرنا و فى لحظة ممكن يقتلونا لمجرد الأختلاف معهم فى أراء سياسية أو اختلاف فى وجهات النظر و طرق الحل و التعامل ، و كله بشريعتهم و بما لا يخالف شريعتهم و شريعة قادتهم ..
و شرع الله بريئ من شريعتهم و الإسلام بريئ منهم و من أفعالهم و صفقاتهم ..

هلا شققت عن صدره يا إسامة ؟؟
.. هل شققتم عن صدورنا لتكفرونا و تخرجونا من ديننا لمجرد معارضتكم ؟
في إحدى المعارك لحق أسامة بن زيد رضي الله تعالى عنه أحد الكفار ليقتله فهرب منه، ولما كاد يدركه ليقتله أعلن إسلامه ليتخلص من القتل، فلم يصدقه أسامة، وقتله، ولما ذكر هذا للنبي صلى الله تعالى عليه وسلم، غضب وسأل أسامة لماذا قتلته بعد أن أعلن إسلامه ؟ فقال : لأنه قالها خائفا من الموت ،

فقال له النبي صلى الله تعالى عليه وسلم معاتبآ : هلا شققت عن صدره يا إسامة ؟؟


واحد زى حازم صلاح ابو اسماعيل قام بتوريط الشباب فى مواجهات كثيرة و سقط منهم شهداء و جرحى و معتقلين و اتسحلوا فى العباسية و كل ده علشان لم يتمكن من نزول انتخابات الرئاسة لأنه طلع من أم مصرية تحمل الجنسية الامريكية و ليست مشكلتى مع والدته رحمها الله ، مشكلتى مع شيخ صدع رؤسنا ليل نهار بالغرب المعادى و امريكا عدو و تحيك لنا المؤامرات و لابد من مقاطعتها و محاربتها و تجد أن عائلتة عايشة فى امريكا " الكافرة " و تانى حاجة يورط الشباب فى العباسية و يفر و ساعة المواجهة لا تسمع له صوت و يخلع على بيته و غير انه هو المتسبب فى موقعة محمد محمود أيام دعوته للأعتصام و خلع و الناس اعتصمت و تم اقتحام الاعتصام و حدث ما حدث .. ملهوش عهد و لا و عد و لا كلمة و يشبه الذئب فى تصرفاته و عايز يطبق شرع الله !! و رقبته ملفوفة بدم اللى ورطهم و خلع .. بس احنا فى زمن اللى اختشوا ماتوا..

واحد زى الشيخ ياسر برهامى ، الدكتور ياسر برهامى وعدد من قيادات التيار السلفى و قيادات من حزب النور السلفى و منهم أشرف ثابت و عماد عبد الغفور ذهبوا إلى شفيق أيام الثورة لعقد الصفقات معه فى حال فوزه و هذا كان قبل اعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية بيوم واحد ، ولم يذهبوا إليه للتباحث فى أمور الدين.
علمآ انه فى نفس التوقيت كان شباب مصر و ثوارها بيستعدوا للنزول للشوارع بالملايين من جديد فى حال فوز الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات
هكذا هم تاريخ حافل بالمؤامرات و الصفقات و الموائمات و التعامل مع آمن الدولة " آمن الحاكم " .. هل هذا هو الإسلام ؟؟
هل هذه هى شريعة الله ؟؟ أم هى شريعتهم ؟؟
شريعتهم سيطبقونها على الفقير و الضعيف اما الغنى القوى كــ طنطاوى مثلآ و عنان و أمثالهم من ذوى السلطة و النفوذ و المال محصنيين من تطبيق شريعتهم كما شاهدتم عزلوا رئيس تحرير لمجرد انه قال ان طنطاوى سيحقق معه و طلع مرسى ينفى و متحدثه و قال انه بيتصل بهم كمستشارين له و دا غير انه كرمهم بقلادة النيل و الجمهورية .. اين الشريعة أذن ؟؟

اقواكم عندي الضعيف حتى اخذ الحق له واضعفكم عندي القوي حتى آخذ الحق منه
عندما تولى أبوبكر الصديق (رضي الله عنه) الخلافة، اعتلى المنبر وخطب في الناس فقال .
أيها الناسُ: إِنِّي قد وُلّيتُ عَليكم ولَسْتُ بخيرِكم، فإِن رأيتُمُوني على حَقٍّ فأعينوني وِإن رأيتموني على باطلٍ فَسَددُونِي، أطيعوني ما أطعتُ اللّه فيكم فإِن عصيتُه فلا طاعةَ لي عليكم، ألا إِنَّ أقواكُم عندي الضعيفُ حتى آخذَ الحقَّ منه، وأضعَفَكم عندي القويُّ حتى آخذَ الحقَ له. أقولُ قولِي هذا واستغفرُ اللّه لِي ولكم.

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة" شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله


حاجة أخيرة أحب أذكرها لكم أيها الشيوخ الأفاضل
الإسلام لا يحتاج لمؤامرات لتشويهه و لا يحتاج لمكر الصهاينة لتشويه صورته و لا يحتاج للإعلام الغربى للزج به و وصمه بالتشدد و الإرهاب .. كفى نعلق أخطائنا و سقاطتنا على غيرنا ..
تصرفاتكم و أفعالكم و تشددكم كفيلة بتشويه صورة الإسلام و تنفير الناس فى دينهم
إين أنتم من خلق الرسول و سماحته و سعة صدره و حسن تعامله مع اللذين يخالفون دينه
" فالدين المعاملة " و معاملتكم تنفر و تفرق و لا تجمع ..
نحن لم نستفيق بعد من موقفكم من الثورة و وقوفكم مع مبارك و " تحريم " و " تأثيم " الخروج على ظلم نظامه .. إلا تخجلون .. عندما تقاعستم عن التصدى للظالم و لو بقولة حق لوجه الله و نافقتم للحكام الظالمين و لم تتقوا يومآ ترجعون إلى الله
منكم الكثير طعن فى شباب مصر " الثوار " نساء و رجال و خاضوا فى أعراض النساء مع أنكم تعلمون حرمتها ، و منكم من أتهمنا بكسر الشرطة التى كانت بتقمع الشعب و تظلمه بدلآ من أن تحميه و منكم من كان لا يكل و لا يمل فى الدعاء لمبارك و يغض البصر عن فساده ..
لم تقولوا قولة حق كما علمنا رسولنا الحبيب محمدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أن من اعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائروما يروى عن عمر بن الخطاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حين خطب بالمهاجرين والأنصار رضي الله عنهم فقال : ( أرأيتم لو ترخصت في بعض الأمور ماذا كنتم فاعلين وكرره فلم يجيبوا
فقال بشر بن سعد ‏:‏ والله لو رأينا فيك اعوجاجاً لقومناك بسيوفنا ، فرد عمر قائلاً : الحمد لله الذي جعل في أمة محمد من يقوم عمر بسيفه ، وقال : لا خير فيكم إن لم تقولوها ، ولا خير فيّ إن لم أسمعها )

هل هذه هى الشريعة التى كان يطبقها خير البشر و خاتم المرسلين ؟؟

أَتَأْمُرُونَ ٱلنَّاسَ بِٱلْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ ٱلْكِتَٰبَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ
فمن يطبق عليكم شرع الله و إين أنتم أصلآ من شرع الله

أتمنى بعد هذا الرأى أن لا يتم أتهامى بمعاداة الإسلام أو أننى كافر أو مرتد أو علمانى أو ليبرالى أو ......
إسلوب التشويه الذى تتبعونه لكل من يتعارض رأيه مع رأيكم و ينتقد أفعالكم و تجاوزاتكم

فالنظام السابق كان يتبع إسلوب التخوين والعمالة لكل معارضيه و أنتم تتبعون إسلوب التشويه بالتكفير لأقصاء معارضيكم ..
فمن ولاكم علينا لكى تكفروا من تشاءوا و تخرجونا من ديننا الذى أرتضيناه نحن و أهلنا من قبل أن تولدكم أمهاتكم لمجرد أننا نتعارض معكم فى كثير من المفاهيم و أساليب البناء و الحل ؟؟
قبل أن تطبقوا شرع الله على خلق الله طبقوه على أنفسكم ،على أفعالكم ،على تعاملاتكم ، كونوا إسلامآ يمشى على قدمين و إلى هذا اليوم نحن نعارضكم و معارضتكم ليست معارضة لشرع الله و لشريعته فمن أنتم لتكون معارضتكم هى معارضة لله .. أنتم بشر مثلنا تصيبون و تخطئون و تجرمون أحيانآ ..

نحن لا نخشى من شرع الله و ل
كن نخشى منكم و من فهمكم للشرع و تطبيقه


قال صلى الله عليه وسلم ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع الرفق من شيء إلا شانه )..
قال الله تعالى : فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة" شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " تركت فيكم ما أن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدآ " كتاب الله ، و سنتى "  " ..
لم يقول رسولنا الكريم " كتاب الله و الأخوان  أو  كتاب الله و السلفيين أو كتاب الله و الشيعة أو كتاب الله و الصوفيين أو كتاب الله و البها
ئيين أو كتاب الله و ما تخترعونه من مذاهب و طوائف تحيروا خلق الله و عباده بينكم " ..

علمآ أن الأخوان لا ترضى عن منهج السلفية ، و السلفية لا ترضى عن منهج الأخوان .. يعنى أنتم أصلآ و شيعكم و مذاهبكم مختلفين مع بعضكم البعض و هذا اكبر دليل على انكم تفهموا كتاب الله و سنة نبيه كل على حسب تفكيره و على حسب ما يريد .. فأتقوا الله فينا و فى كتاب الله و فى سنته ..

فأى شريعة تريدون تطبيقها ؟؟ شريعة الأخوان التى لا يرضى عنها السلفيين أم شريعة السلفيين التى لا يرضى عنها الأخوان أم شريعة الله التى هى كتاب الله و سنة نبينا الكريم ؟؟ و من سيطبق عليكم أنتم الشريعة ؟؟

نحن لا نخشى من شريعة الله و شرعه و سنة نبينا الكريم ، و لكن نخشى من شرائعكم المختلفة و فهمكم لها و تطبيققكم لها ، نخشى منكم أنتم من غلوكم و جهلكم و أنتهازيتكم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق