Music Player

الجمعة، 13 يوليو 2012

أثبت لنا يا ريس مرسى إنك من الثوار الأحرار فعلآ لا قولآ


اذكرالرئيس المنتخب محمد مرسى قال فى التحرير: " ثوار أحرار .. حنكمل المشوار"

  • إثبت لنا هذا الهتاف و الشعار الذى هتفت به يا ريس يا ريس ؟!
    نريد أن نساندك من مبدأ " مساندة الشرعية " و لكن عليك أن تبدأ أنت و تبادر و تثبت أنك من الثوار الأحرار فعلآ لا قولآ .. و إنك رئيس لكل المصريين

    1- أفرج عن كل المعتقلين ظلم فى سجون الداخلية و المخابرات و غياهب السجون الحربية ، من قبل الثورة و اثنائها و بعدها و حتى اللحظة " أعدادهم تقدر ب 16 ألف سجين " أسير " و " حرر ضباط الجيش الشرفاء اللذين انضموا للثورة لحماية شعبهم "
    " ضباط 8 إبريل و ضباط 27 مايو و ضباط 20 نوفمبر" .. و كرمهم جميعآ ..
    "عندئذ سيكون الشعب المصرى كله خلفك و مستعد لأى مواجهة يختارها المجلس العسكرى ، ثم انتقل للمرحلة الثانية "

    2- شكل حكومة تضم كل الكفاءات و لا تخضع لنظام المحاصصة الحزبية
    " فشعاركم ( مشاركة لا مغالبة ) " .. أثبت لنا الشعار فعلآ لا قولآ ..

    3- إلغى الإعلان الدستورى المكمل .. و أنتزع صلاحياتك أنتزاعآ فالحقوق تنتزع و لا توهب ..

    4- قم بحل المجلس العسكرى و غير قيادات الجيش الفاسدة بقيادات وطنية شريفة " لاحظ ان تقريبآ كل اعضاء المجلس العسكرى ، منهم من تجاوز ال 75عام و ال 60 عام يعنى كلهم بالمعاش و هما واخدين اماكن قيادات كانت تستحق تلك المناصب من سنوات طوال ، بالأضافة إلى أنهم جميعآ تابعين لنظام مبارك المخلوع و هم من يقودون الثورة المضادة ، و بكل آمانة لن تستطيع يا سيادة الرئيس تحقيق اى شيئ من برنامجك طول ما هؤلاء بالسلطة .. لان اللى حتقوم ببناءه باليمين سيقوموا بهدمه باليسار ..
    سؤال أخير " كيف يجتمع مجلس عسكرى بدون أستئذان رئيس الجمهورية و لمناقشة كيفية الرد على قرار رئيس الجمهورية و بأى شرعية المجلس العسكرى مستمر و لم يحل حتى اللحظة ؟!
    و إين تداول السلطة فى المؤسسة العسكرية ؟! أم هى دولة مستقلة بذاتها داخل الدولة المصرية ؟!

    5- قم بتطهير جهاز الشرطة من القيادات الفاسدة و الموالية للنظام و قدم كل الضباط التى شاركت فى قتل الشعب لمحاكمات حقيقية عادلة
    " القصاص قضية الثوار "

    6- تطهير كامل مؤسسات الدولة من القيادات الفاسدة المحسوبة على النظام السابق و الموالية له  ، و خصوصآ الإعلام ..

    لكن اذا تركت كل هؤلاء كما هم و لا حتحقق شيئ فى ال 100 يوم الأولى و لا حتى فى 100 سنة .. نضف و طهر و زيل المخلفات علشان تعرف تبنى على نظافة .. غير كده يبقى أنت بتحرث فى البحر ، و لن تجنى شيئ و عندئذ ستفشل أمام الشعب و هذا ما لا تتمناه أنت لنفسك ومالا يتمناه كل شريف و لكن يتمناه كل معادى للثورة  ..

    الوقت ليس فى صالحك .. و يا تعيش راجل .. يا تعيش طرطور فى يد المجلس العسكرى و تصبح دمية أو أراجوز يحركه العسكر من خلف الستار ، و عندئذ لا تلوم إلا نفسك و لا تلوم إلا جماعتك التى لا تعيش بدون صفقات .. لكن حقيقى صفقتكم الحالية مع المجلس العسكرى هى صفقة خاسرة ..

    تحمل مسؤلياتك أمام الشعب و إلا لن يرحمك الشعب و لن يحترمك .. و عندما ينتهى دورك فى الصفقة و ينقلب عليك العسكر ، لن تجد حينئذ الشعب خلفك ..

    ملحوظة : أنا من معارضى فكر و سياسات و أنتهازية الأخوان المسلمين و لكن أردت أن أنصحهم
    ، يمكن هذه المرة يفكروا صح و يهتدوا .. منطلقآ من قوله تعالى
    " وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ " ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق